ماسك طين البحر الميت من نيويورك بيولوجي 250 جرام

١٣٥ ر.س

قناع البحر الميت الطبيعي 100٪ يعمل على جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك الجافة والعادية والدهنية والمختلطة والحساسة والمتهيجة.  تمتصميم هذا العلاج اليومي لحب الشباب ليكون فعالًا للغاية ولطيفًا بدرجة كافية للاستخدام اليومي.

 يعتمد ماسك الطين المنقي المعدني على تركيبة متطورة مكونة من طين البحر الميت المعدني الذي ينقي المسام المسدودة بلطف وينظفها.  ممزوج بمركب عشبي من الألوة فيرا وخلاصة البابونج وفيتامين أ وبذور عباد الشمس وزيت الجوجوبا.

 يساعد طين البحر الميت النقي على تنظيف البشرة بشكل فعال وإحساس مهدئ.  يساعد الطين النقي الغني بالمعادن على تجديد البشرة ،مما يخلق تأثير تقشير لطيف يزيل الزيوت الزائدة والسموم وخلايا الجلد الميتة لإحساس أكثر نعومة وتوهجًا مشعًا.

 يقلل من المسام ويمتص الزيوت الزائدة يزيل الطين بجودة السبا لدينا خلايا الجلد الميتة والأوساخ والسموم ليكشف عن بشرة نضرة وناعمة.  ومن المعروف أيضًا أن العلاج بالطين يحفز دوران الأوعية الدقيقة في الدم ويقوي الملمس.

 قناع طين البحر الميت الخاص بنا مصنوع من مكونات عالية الجودة.  لا يحتوي على الكحول أو البارابين أو الكبريتات المُنتج في منشأةممارسات التصنيع الجيدة (cGMP) المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، كما أنه غير مجرب على الحيوانات

  • ١٣٥ ر.س

منتجات قد تعجبك